رياضة وبطولات

الدنماركية بيديرسن تحقق لقب سلسلة بطولات أرامكو (للفرق)

 

حقق فريق اللاعبة الدنماركية إيميلي بيديرسن لقب “سلسلة بطولات أرامكو للفرق ” التي احتضنها نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، بمشاركة مجموعة من نخبة لاعبات الجولة الأوروبية إلى جانب مجموعة من الهواة في نظام جديد ومستحدث في رياضة الجولف، ومعتمد ضمن الجولة الأوروبية للسيدات.

وتوّج النائب الأعلى للرئيس للتكرير والمعالجة والتسويق لشركة أرامكو محمد القحطاني والرئيس التنفيذي لجولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف ماجد السرور، فريق اللاعبة بيديرسن الذي ضمّ نائب الرئيس للتسويق والمبيعات وتخطيط الإمداد في أرامكو أحمد السبيعي والإنجليزية هانا بيرك والفنلندية كريستا باكر.

من جانبها عبّرت بيديرسن عن سعادتها بتحقيق لقبها الثاني على التوالي على أرض المملكة في ذات البطولة، وقالت: “أحب اللعب هنا في المملكة، وهذا أحد أهم أسباب قرار عودتي، حيث كنت قد عقدت العزم على تحقيق الفوز مرة أخرى، وهو ما حدث، لذا أنا سعيدة بهذا الإنجاز مع فريقي الذي قدّم جميع أفراده أداءً متميزاً طوال أيام المنافسات، وأشكرهم على جهودهم، وبراعتهم على إضفاء أجواء مرحة وممتعة في أثناء اللعب”، مثمنةً لشركة أرامكو وجولف السعودية استضافتها وفريقها، ودعمهم المتواصل لجميع اللاعبات المشاركات بشكل خاص ولجولف السيدات بشكل عام.

وتعدّ استضافة الأحداث العالمية الكبرى جزءاً أساسياً من إستراتيجية الجولف في المملكة، بهدف إلهام جيل قادم محب لهذه الرياضة، يمثلون الوطن في هذه اللعبة عالمياً، وفي مصاف الدول الرائدة في هذه الرياضة.

يُذكر أن جولف السعودية تسعى إلى تسهيل وصول السيدات للعبة، إذ أطلقت مبادرة “نادي السيدات أولاً”، التي ألهمت أكثر من 1000 سيدة للتعرف على رياضة الجولف عن قرب، وممارستها بشكل منتظم في الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: