رياضة وبطولات

المنتخب الفرنسي لكرة القدم يتأهل لكأس العالم 2022 بقطر

تأهل المنتخب الفرنسي لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل بعد فوزه الكبير على منتخب كازاخستان 8 / صفر يوم السبت في الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، والتي شهدت أيضا فوز فنلندا على منتخب البوسنة والهرسك 3 / 1 .

وسجل أهداف المنتخب الفرنسي كيليان مبابي أربعة أهداف في الدقائق السادسة و12 و32 و87 و كيرم بنزيمة (هدفان) في الدقيقتين 55 و59 وأدريان رابيو في الدقيقة 75 وأنطوان جريزمان في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما توقف رصيد منتخب كازاخستان عند ثلاث نقاط في المركز الخامس والأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز منتخب فنلندا على البوسنة والهرسك 3 / 1 . وسجل أهداف منتخب فنلندا ماركوس فورس في الدقيقة 29 وروبين لود في الدقيقة 51 ودانييل أوشاوجنيسي في الدقيقة 73، فيما سجل هدف منتخب البوسنة والهرسك لوكا مينالو في الدقيقة 69 . ورفع منتخب فنلندا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد منتخب البوسنة عند سبع نقاط في المركز الرابع و قبل الأخير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: