سياحة و سفر

مركز «تاكندا» يستقطب عشاق الترفيه الرقمي في بوليفارد رياض سيتي

يشكل مركز “تاكندا” في “بوليفارد رياض سيتي” أحد أبرز عناصر الترفيه العالمي في موسم الرياض 2021، إذ يُعد أكبر مركز ترفيهي لألعاب الآركيد والواقع الافتراضي، وتجربة الكاريوكي المميزة، الأمر الذي جعله ضمن أفضل الوجهات الترفيهية للأفراد والعائلات والأطفال.

ويمثل “تاكندا الواقع” في منطقة “تروكاديرو” أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي على المستويين المحلي والإقليمي، حيث يستضيف ألعابًا إلكترونية حصرية تتجاوز حدود الخيال بأكثر من 500 لعبة متنوعة في المجالات الرقمية.

ويتميز المركز بمساحات واسعة وألعاب ثلاثية الأبعاد، فضلًا عن ألعاب الواقع الافتراضي، كما يتيح للزوار التجول بين أنواع الألعاب بمختلف خصائصها ومميزاتها، وإمكانية التفاعل مع الآخرين من خلال الألعاب الجماعية.

ويوفر المركز عددًا من المرشدين التقنيين المتخصصين لتسهيل الخدمات، وإيصال الزوار بأسرع وقت للألعاب التي يرغبون بإمضاء أوقاتهم فيها، كما يعملون على التعريف بخصائص الألعاب ومميزات كل واحدة عن الأخرى.

ويتميز المركز بعدد من الألعاب التي تركز على تطوير جملة من المهارات، مثل تحسين التناسق بين اليد والعين، ودعم التفكير الإستراتيجي بالمهارات المنطقية، وصولًا إلى تطوير عملية اتخاذ القرار، فيما يُتاح للأطفال التواصل مع الآخرين، وزيادة مستوى الثقة، وتكوين الأصدقاء من خلال الألعاب الجماعية المتنوعة في المركز, واستلهام عدد من الأفكار المتعلقة بصناعة الوسائط الفنية المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: